تصدير سخان میاه مرکزی من إيران إلى الدول العربية

إيران هي أحد المنتجين الرئيسيين لسخان میاه مرکزی وبأسعار معقولة. في كل عام، يتم تصدير نسبة عالية من إنتاج سخانات المياه المركزية إلى الدول العربية. لشراء سخان مياه مركزي بأعلى جودة يمكنك الرجوع إلى متجرنا الإلكتروني. للحصول على معلومات حول الأسعار، يرجى الرجوع إلى موقع الشركة.

تصدير سخان میاه مرکزی من إيران إلى الدول العربية

ما هي إستخدامات سخان میاه مرکزی؟

ما هي إستخدامات سخان میاه مرکزی؟ يمكن استخدام سخان المياه المركزي لتوفير الماء الساخن الصحي في الأماكن التي يكون فيها نظام التدفئة المركزية وإمدادات المياه الساخنة المحلية مستقلين عن بعضهما البعض. التطبيقات الرئيسية لهذه المعدات هي المباني السكنية مع أنظمة التدفئة بالغاز والمطابخ الصناعية وقاعات الاستقبال وغسيل السيارات والمجمعات التجارية والمصانع الصناعية.

الهيكل العام لسخان المياه المركزي مشابه لغلايات الماء الساخن، إلا أنه بسبب الاستخدام المباشر للمياه في خزان سخان المياه للأغراض الصحية ولمنع حساسية الجلد والشعر وتغيير لون وطعم الماء في البناء ، يتم استخدام الصاج المجلفن.

من ناحية أخرى، لإعداد الماء الساخن الصحي بواسطة غلاية الماء الساخن الفولاذية، يجب استخدامه مع مبادل حراري مثل محول ملفوف أو مصدر مزدوج الجدار أو مبادل أنابيب وقشرة، واستخدام مضخة دائرية وزيادة التوصيلات والسباكة. من ناحية أخرى ، فإن الاستخدام غير السليم للغلاية الفولاذية بدلاً من سخان المياه المركزي، بالإضافة إلى تقليل عمر خدمة الجهاز بشكل كبير بسبب الهيكل الفولاذي لغلاية الماء الساخن، سيؤدي إلى إطلاق أيونات الحديد ويذيب ملوثات ألواح الصلب في الماء إذا شربت يمكن أن يسبب الشعر والعينين الحساسية وجفاف الجلد والشعر ومشاكل في الجهاز الهضمي.

السخانات المركزية مصنوعة من نوعين أفقي وقائم بالإضافة إلى الكفاءة العالية وإمكانية الاستفادة القصوى من مساحة غرفة المحرك. تتمثل المزايا الرئيسية لهذا المنتج في تصميمه المضغوط بمستوى حرارة مرتفع وكفاءة عالية في نقل الحرارة، مما يؤدي إلى أقصى استفادة من السعة الحرارية للموقد. ستعمل إمكانية التسخين المباشر للمياه الساخنة الصحية وعدم الحاجة إلى مبادل حراري على تبسيط هيكل غرفة المحرك وتقليل التكلفة الأولية لتركيب وتشغيل غرفة المحرك. تم تصميم وتصنيع سخانات المياه المركزية بسعات صغيرة ومتوسطة.

الحقيقة هي أنه في أنظمة التدفئة التي تحتوي على صهاريج تخزين الماء الساخن مثل سخانات المياه وغرف المحرك المركزية، يكون استهلاك الغاز أعلى من الأنظمة التي تسخن المياه فورا وعند الحاجة فقط. تتمتع الأنظمة ذات الخزان بميزة تخزين بعض الماء الساخن في حالة انقطاع التيار الكهربائي، ولكن أظهرت الدراسات أن الطاقة المطلوبة للحفاظ على دفء الماء في ساعات غير مفيدة من اليوم تعادل الكهرباء المطلوبة ل المدينة 15000 نسمة!

يستهلك نظام التدفئة المثالي طاقة منخفضة وعالي الكفاءة. عندما يتم استهلاك طاقة أقل، بالطبع، يتم إنتاج منتجات احتراق أقل ونتيجة لذلك، تدخل ملوثات أقل إلى البيئة وهواء المدينة من خلال المدخنة. لسوء الحظ، فإن أحد الأسباب الرئيسية لزيادة تلوث الهواء في المدن في الشتاء هو استخدام أنظمة التدفئة عالية الاستهلاك ومنخفضة الكفاءة.

محلات بیع سخان میاه مرکزی بأسعار الجملة في إيران

محلات بیع سخان میاه مرکزی بأسعار الجملة في إيران سخانات المياه لها استخدامان رئيسيان؛ يتم تحضيرها للاستخدام المنزلي أو استخدامها في الصناعة. في الحالة الأولى، تكون سخانات المياه مسؤولة عن إنتاج الماء الساخن لغسل الأطباق والملابس والاستحمام وتوفير درجة الحرارة المناسبة من خلال العبوة لبيئة المبنى. في التطبيقات الصناعية، في كثير من الحالات، تنتج سخانات المياه بخار الماء الساخن. مجموعتنا للبيع سخانات المياه لطالما حاولت تقديم سخانات مياه مركزية بأعلى جودة. في مركز المبيعات الخاص بنا، هناك أيضا أنواع من سخانات المياه المستوردة ، مثل سخانات المياه المركزية الأمريكية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا