توزیع و موزعی السخان المیاه الشمسی المشعاع

يشتري موزع سخان المیاه شمسی المشعاع أفضل أنواع هذه المنتجات من الشركات المصنعة وبتخلص من السماسرة، فهم يعتبرون أفضل سعر لهذا العمل، بحيث ينجذب المزيد من الناس لشراء هذه المنتجات. إذا كنت تبحث عن مراكز لتزويد سخانات المياه وتوزيعها، فيمكنك الرجوع إلى موقعنا بسهولة.

توزیع و موزعی  السخان المیاه الشمسی المشعاع

سعات سخانات المياه بالطاقة الشمسية

سعات سخانات المياه بالطاقة الشمسية تعتبر سخانات المياه بالطاقة الشمسية من أكثر الخطط فاعلية للاستخدام العام والسهل للطاقة الشمسية لتوفير الماء الساخن للاستهلاك في القطاعات المنزلية والصناعية ، بحيث تصل درجة حرارة سطح مجمعات امتصاص الطاقة الشمسية إلى 100 درجة مئوية ودرجة الحرارة من الحمامات المنتجة في نماذج عالية الكفاءة حتى زيادات الماء المغلي. سخانات المياه بالطاقة الشمسية التي تم استيرادها في السنوات الأخيرة، بسبب وجود مجمّع شمسي ، هي مصدر لتخزين المياه وغيرها من الأجهزة والأدوات المناسبة لتوفير استهلاك الوقود.

يرجع ذلك إلى حقيقة أن سخانات المياه الشمسية بها صهاريج لتخزين المياه. فيما يلي نريد أن نشير إلى سعات سخانات المياه وشرحها بإيجاز. يتم تحديد حجم وسعة سخان المياه الشمسي حسب استهلاك المياه وعدد أفراد الأسرة. يجب أن تكون مساحة المجمع المطلوبة 2 متر مربع لأسرة مكونة من 4 أفراد وأن تكون الزيادة لكل فرد لأفراد الأسرة 0.7 متر مربع في المناطق المشمسة و 1.1 إلى 1.3 متر مربع في المناطق ذات الكثافة الإشعاعية أقل يضاف إلى منطقة المجمع.

تعتبر سعة صهاريج التخزين عادة 160-220-303-454 لترًا. عادةً ما يوفر خزان صغير بسعة 160 إلى 220 لترًا الماء الساخن الذي تحتاجه عائلة مكونة من 1 إلى 4 أشخاص. خزان متوسط ​​بسعة 300 لتر يوفر المنتجع الصحي الذي تحتاجه عائلة مكونة من 3 إلى 4 أشخاص. بشكل عام، تُحسب سعة سخانات المياه بالطاقة الشمسية على أساس 60 لترًا من الماء الساخن يوميًا عند 60 درجة مئوية للفرد.

يعتمد حساب عدد المجمعات المطلوبة على عدد الأشخاص وكمية المياه المستهلكة يوميًا وكمية ضوء الشمس في تلك المنطقة. ولكن مع حساب الإبهام لعائلة مكونة من 4 أفراد، يتم أخذ ما يقرب من أربعة أمتار مربعة من المجمع في الاعتبار. في الحالات التي تكون فيها السماء غائمة ولا يمكن توفير استهلاك الماء الساخن من ضوء الشمس، يمكن تركيب سخان كهربائي يمكنه تلقائيًا مساعدة النظام الشمسي في حالة عدم وجود إشعاع مناسب وتلبية احتياجات الاستهلاك.

بائعی و بیع السخان المیاه شمسی المشعاع

بائعی و بیع  السخان المیاه شمسی المشعاع اليوم، يعمل بیع السخان المشعاع بنشاط ويقدم الخدمات لجميع الناس في إيران وأجزاء أخرى من العالم، وقد قدم أفضل عينة من الصنادل المصنوعة يدويًا إلى السوق، والأشخاص الذين يشترون ويوردون هذا المنتج راضون جدًا عن جودته ويعتبر من أفضل سخانات المياه في السوق. أفضل الأمثلة على سخانات المياه هذه في سوق هذا المنتج يتم شراؤها وبيعها شخصيًا وشخصيًا ، ولديها أيضًا العديد من العملاء. يعد سخان المياه بالطاقة الشمسية أحد الأمثلة الأكثر مبيعًا التي قدمها بائعو هذا المنتج بشكل عام وجزئيًا بتصميمات مختلفة ومتنوعة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا