سوق و متجر السخان الشمسي 50 لتر

بازار و متجر سخان شمسي 50 لتر وعينات من الدرجة الأولى وممتازة للغاية بكفاءة وجودة فريدة وبأعداد مختلفة بكميات كبيرة وجزئية حسب طلب المشترين الكرام مع مراعاة الظروف الخاصة والاستثنائية لهؤلاء المحبوبين منها يعرضون ويبيعون بسعر معقول. كما يمكن لجميع المشترين والمستهلكين زيارة هذه المتاجر لتقديم المنتج المطلوب من خلال الاستفادة من الظروف الحالية واستخدامه في أماكن مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة.

سوق و متجر السخان الشمسي 50 لتر

أنواع السخنات الشمسیة الصغیرة

أنواع السخنات الشمسیة الصغیرة أنواع السخنات الشمسیة:

الشمس هي مصدر الطاقة ، والطاقة الشمسية هي أكبر مصدر للطاقة في العالم. هذه الطاقة نظيفة ورخيصة ولا نهاية لها ويمكن استهلاكها في جميع مناطق بلادنا والعالم. تعمل سخانات المياه بالطاقة الشمسية عن طريق امتصاص الطاقة الشمسية من خلال الألواح الماصة (المجمعات) وتختلف كفاءة تسخينها حسب نوع المجمع. يتم الاحتفاظ بالمنتجع الصحي في جميع ساعات النهار ، أي في الليالي والأيام الملبدة بالغيوم ، في خزان مزدوج الجدران وعزل حراري يحافظ على درجة حرارة الماء دون تغيير لمدة تصل إلى ثلاثة أيام. باستخدام هذا النظام ، يمكن تقليل تكاليف استهلاك الغاز والديزل والكهرباء بشكل كبير.

أيضًا ، تكاليف صيانة وإصلاح سخانات المياه بالطاقة الشمسية منخفضة جدًا وصفر لأنها لا تحتوي على أجزاء متحركة وعمر خدمة الأنظمة التقنية عالية الجودة يصل إلى 20 عامًا. بالنظر إلى القدرة الكامنة لبلدنا من حيث الطاقة الشمسية والعدد الكبير من الساعات المشمسة لدينا في أجزاء كثيرة من البلاد ، فضلاً عن المشاكل البيئية والتكلفة العالية للوقود الأحفوري ، من الضروري الاستفادة من هذه الحالة- من بين الفن التكنولوجيا. سخان مياه بالطاقة الشمسية للمنزل من المثير للاهتمام ملاحظة أن تسخين الفضاء والمياه معًا يستهلكان أكثر من 80٪ من الطاقة في المباني (الشكل 1) ، وبالتالي فإن أكثر من ثلث إجمالي استهلاك الطاقة في العالم يستخدم للتدفئة. من بين هؤلاء ، يستهلك تسخين المياه في المتوسط ​​20 إلى 30٪ من إجمالي الطاقة المستهلكة في المنزل.

لذلك ، فإن استخدام سخان المياه الشمسي يمكن أن يوفر 70٪ من الطاقة اللازمة لتسخين المياه سنويًا. الجزء الرئيسي من سخان المياه الشمسي المجمع هو أنه يتكون من صفيحة يتم تسخينها بواسطة ضوء الشمس العام وتنقل حرارتها إلى سائل ماص (مثل الماء) يتدفق داخل الأنبوب. يتم اختيار لون هذه الورقة دائمًا داكنًا وله طلاء خاص يمكنه زيادة معامل امتصاص الطاقة وتقليل معامل الانتشار. لتحقيق درجة الحرارة المرتفعة ، يتم وضع الألواح والأنابيب داخل صندوق عازل زجاجي معزول بحيث يمكن استخدام تأثير الاحتباس الحراري.

توزیع المباشرون سخان شمسي 50 لتر

توزیع  المباشرون سخان شمسي 50 لتر يتم بيع و توزیع السخان الشمسي الإيرانية 50 لتر مباشرة من خلال مراكز الإنتاج الخاصة بها. كما يتم توفير سخانات المياه بالطاقة الشمسية الإيرانية للمشترين من خلال المكاتب ووكالات التوزيع الخاصة بهذا المنتج. ونقاط الإمداد الخاصة بسخان المياه هذا غير متصلة بالإنترنت وعلى الإنترنت ، ومن خلال الناقلون ، لديهم القدرة على إرسال البضائع والخدمات إلى جميع أنحاء إيران. بيع هذا المنتج متاح أيضًا للمشترين في جميع أنحاء البلاد من خلال مديري مبيعات هذا المنتج ، ولا ينوي المشترون تقديم طلب عبر الهاتف.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا