شرکات المصدرة السخانات النور الشمسية

شرکات المصدرة السخانات نور شمسية، مع نشاطهم الواسع في هذا المجال ، فإنهم يقدمون هذا المنتج بأفضل الصفات، يمكن للبائع يضًا ضمان الجودة يمكن للمشتري أيضا تحقيق ربح جيد عن طريق تقليل التكاليف الأولية. في هذه الحالة ، سيكون الشراء مرضيًا.

شرکات المصدرة السخانات النور الشمسية

کیفیة العمل السخانات المیاه بالأنوار الشمسیة

کیفیة العمل السخانات المیاه بالأنوار الشمسیة يعمل سخان المياه الشمسي بطريقة تعريض أشعة الشمس للمجمعات المركبة ، مما يتسبب في مرور سائل التسخين عبر المجمعات. يتم إنتاج واستخدام هذه المجمعات بشكل أساسي في نوعين من المجمعات المسطحة ومجمعات الفراغ. المجمعات المسطحة هي أبسط أنواع المجمعات وأكثرها استخدامًا. هيكلها على شكل صندوق مستطيل به لوحة امتصاص معدنية مصنوعة من النحاس أو الألومنيوم مع طلاء من ألوان خاصة. يتم اختيار لون هذه الورقة دائمًا داكنًا وله طلاء خاص يمكنه زيادة معامل امتصاص الطاقة وتقليل معامل الانتشار. إنه في الأساس مجمّع لامركزي يكون سطحه الماص مسطحًا. يوجد أسفل اللوح أنابيب نحاسية صغيرة ملحومة بلوحة الامتصاص التي يتدفق من خلالها الماء أو سائل نقل الحرارة. المجمع معزول لتقليل فقد الحرارة. سطح الصندوق مغطى بالبلاستيك أو الزجاج الشفاف. لتحقيق درجة الحرارة المرتفعة ، يتم وضع الألواح والأنابيب في صندوق عازل زجاجي معزول بحيث يمكن إطلاق المزيد من الحرارة باستخدام تأثير الاحتباس الحراري. يمكن رؤية المكونات الداخلية لهذا المجمع في الصورة أدناه. القشرة السوداء عادة ما تكون مصنوعة من أكسيد الكروم الذي يمتص 99٪ من أشعة الشمس. ينتقل التيار بواسطة خاصية صوت حراري أو عن طريق مضخة كهربائية إلى صهريج تخزين معزول ويمكن أيضًا أن يكون مزدوج الجدران.

تتكون المجمعات الفراغية من عدد من الأنابيب الشفافة مزدوجة الجدران على التوازي ، وفي داخلها أنبوب مغطى بمادة ماصة. يهرب الهواء من الفراغ بين الجدارين ويمنع الفراغ الناتج من فقدان الحرارة. ميزة هذا النوع من المجمعات هي القدرة على توليد درجات حرارة أعلى. خزان التجميع وعزل الألياف الزجاجية والأنابيب النحاسية وإطار الفولاذ المقاوم للصدأ وأنابيب امتصاص الطاقة الشمسية وأنابيب نقل الحرارة (أنبوب الحرارة) هي بعض مكونات مجمعات الفراغ لسخان المياه بالطاقة الشمسية.

مميزات سخانات المياه بالطاقة الشمسية:

  • تحتوي مجمعات الطاقة الشمسية على أنابيب مفرغة عالية الجودة.
  • الخزان الداخلي مصنوع من الستانلس ستيل عالي الجودة وسماكة مناسبة.
  • الخزان الخارجي مصنوع من الصاج المجلفن بطلاء الكتروستاتيكي.
  • محقون بين خزانين من فوم البولي يوريثان عالي الكثافة بسمك 5 سم مما يمنع فقدان الحرارة ويحافظ على درجة الحرارة لمدة تصل إلى 72 ساعة.
  • جميع التركيبات مصنوعة من الستانلس ستيل.
  • القواعد مصنوعة من أنابيب فولاذية وليست صفائح مثنية مما يخلق بنية قوية ولها مقاومة عالية للعواصف.
  • الخزان الإضافي الذي يغذي الماء البارد للجهاز حجم كبير. مما يمنع تساقط الماء من الخزان عند تمدد الماء في درجات حرارة عالية.

عملاء الشراء سخانات نور شمسية

عملاء الشراء سخانات نور شمسية شراء سخانات الشمسية، إنه أرخص إذا تم تتم بكميات كبيرة وبدون وسطاء. عمل السخانات الشمسیه لديهم جودة عالية ولديهم نماذج مختلفة ، لذلك يتم تغطية احتياجات جميع العملاء. كما أن لها أسعارًا اقتصادية بسبب العرض المباشر وقد اجتذبت العديد من المشترين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا