قائمة أسعار آلة تسخين الماء

يعمل العديد من الموردين في جميع أنحاء البلاد على توفير أنواع مختلفة من آلة تسخين الماء تقديمها إلى السوق بأفضل جودة. واليوم، يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة وقد زاد المصنعون من إنتاجهم عدة مرات وشراء وبيع جميع أنواع هذا المنتج لقد أصبح رائجًا بشكل مجمّع وجزئيًا، وتم توفير أنواع مختلفة للعملاء، وبأسعار معقولة، ويمكن شراء هذا المنتج بسهولة.

قائمة أسعار آلة تسخين الماء

ما هي الدول التي تستورد آلة تسخين الماء؟

ما هي الدول التي تستورد آلة تسخين الماء؟ سخان الماء هو جهاز يستخدم عادة لتسخين المياه. في الاستخدام المنزلي، غالبًا ما تستخدم المياه الساخنة لغسل الأطباق والملابس والاستحمام والطهي وتدفئة البيئة المنزلية. [1] في التطبيقات الصناعية، غالبًا ما تستخدم سخانات المياه التي يمكن أن تنتج بخارًا شديد السخونة. بدأت شركة أزمون كار الصناعية نشاطها في عام 1978 كأول شركة مصنعة لسخانات المياه الكهربائية وبسبب الاستقبال الجيد لعملائها تمكنت من إضافة منتج سخان المياه بالغاز إلى منتجاتها في فترة زمنية قصيرة. الآن وبعد 37 عامًا واكتساب الكثير من الخبرة، تمكنت شركة من تنويع منتجاتها والحصول على المعايير اللازمة كواحدة من أفضل وأكبر الشركات المصنعة لسخانات المياه الكهربائية لتحتل حصة كبيرة من السوق الإيراني و دول المنطقة. يُظهر تصدير سخانات المياه الكهربائية لهذه الشركة إلى 12 دولة في العالم جودة وقدرة هذه الشركة الصناعية. مجمع مصانع الاختبار في شرق طهران لديه القدرة على إنتاج كمية كبيرة من سخانات المياه الكهربائية لتزويدها في إيران ودول أخرى.

تحتوي سخانات المياه الكهربائية الاختبارية على نوعين من السخانات القائمة والجدارية، والتي يتم إنتاجها بأحجام مختلفة لاستخدامات مختلفة. بشكل عام، يمكن تقسيم سخانات المياه الكهربائية الاختبارية إلى ما يلي وفقًا لاستخدامها سخانات المياه الكهربائية المثبتة على الحائط: موديل السخان الكهربائي بسعة 10 لترات يصلح للاستخدامات المحدودة مثل دورات المياه سخان مياه كهربائي موديل شمسي بسعة 25 لتر مناسب للتطبيقات مثل الحمامات والمراحيض وغسالات الصحون والمحلات التجارية سخان مياه كهربائي EW67 بسعة 55 لتر، يصلح للاستخدام في الحمام لشخص واحد، هذا الجهاز من الاجهزة المناسبة للفيلات او حراس الامن. سخان مياه كهربائي قائم: سخان مياه كهربائي EV120 بسعة 98 لتر مناسب للمنازل السكنية الصغيرة مع استجابة الحمام لشخصين هيتر سخان مياه كهربائي موديل EV150 بسعة 123 لتر للمنازل السكنية مع استجابة الحمام لثلاثة أفراد سخان مياه كهربائي EV200 بسعة 187 لتر، مع دش مناسب للمنازل السكنية الكبيرة مع استجابة الحمام لـ 4 أشخاص مع هذه الفئة وبناءً على نوع الاستخدام يمكنك الحصول على سخان المياه الكهربائي المثالي لوحدتك تصل.

بيع آلة تسخين الماء بسعر المعقول

بيع آلة تسخين الماء بسعر المعقول بيع سخانات المياه عالية الجودة من الخدمات التي يقدمها البائعون للمصانع. في بيع سخانات المياه بالجملة، سيكون سعر المنتجات أرخص بكثير ويمكن للعملاء الحصول على السلع التي يحتاجونها بسعر معقول. في بلدنا، يعمل العديد من الشركات المصنعة في إنتاج هذا المنتج. هذه الشركات المصنعة تنتج وتسوق كمية كبيرة من سخانات المياه على أساس يومي وتقدم مزايا خاصة للعملاء الذين ينوون شراء المنتجات بكميات كبيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا