متاجر موثوقة لبيع سخان مركزي بالطاقة الشمسية بالجملة


سخان مياه شمسي بسعة 200 لتر مع نموذج عائم مناسب للعائلات المكونة من 2 إلى 4 أشخاص. يعمل سخان المياه بتقنية الطاقة الشمسية على توصيل الماء إلى نقطة الغليان ويحتوي على طبقتين من الخزان الفولاذي وطبقة من عازل البولي يوريثين ، مما يجعل درجة حرارة الماء تظل دون تغيير في الخزان لمدة تصل إلى ثلاثة أيام. يستخدم سخان مركزي بالطاقة الشمسية على نطاق واسع.

متاجر موثوقة لبيع سخان مركزي بالطاقة الشمسية بالجملة

أوزان مختلفة لسخان مركزي بالطاقة الشمسية

أوزان مختلفة لسخان مركزي بالطاقة الشمسية في الواقع ، بقدر ما تستخدم الماء الساخن ، يتم تصريف نفس الكمية من الماء الساخن من الخزان ويدخل الماء البارد إلى الخزان من مدخل الماء ولديك 200 لتر من الماء الساخن مع حرارة حرارية سريعة وبدون تأخير مرة أخرى. ‌

الطاقة الكهروضوئية هي تحويل ضوء الشمس إلى كهرباء من خلال خلية كهروضوئية (pvs) ، تسمى عادةً بالخلية الشمسية. الخلية الشمسية عبارة عن جهاز غير ميكانيكي يصنع عادة من سبيكة السيليكون.

يتكون ضوء الشمس من فوتونات أو جزيئات من الطاقة الشمسية. تحتوي هذه الفوتونات على كميات متفاوتة من الطاقة وتشبه الأطوال الموجية المختلفة في طيف الضوء. عندما تصطدم الفوتونات بخلية كهروضوئية ، فإنها قد تنعكس ، أو تمر عبرها مباشرة ، أو تُمتَص. توفر الفوتونات الممتصة فقط الطاقة لتوليد الكهرباء ، فعندما يمتص جسم أشباه الموصلات ما يكفي من ضوء الشمس أو الطاقة ، يتم إزاحة الإلكترونات من ذرات الجسم. السخانات الشمسية وانواعها كثيرة.

يتسبب السلوك المحدد لسطح الجسم أثناء البناء في أن يكون السطح الأمامي للخلية أكثر تقبلاً للإلكترونات الحرة ، بحيث تهاجر الإلكترونات بشكل طبيعي إلى السطح. عندما تغادر الإلكترونات الموضع n وتتشكل الثقوب ، يتم إنشاء الموجب والسالب للبطارية.

تتدفق الكهرباء عندما يتم توصيل سطحين عبر مسار داخلي. الخلية الكهروضوئية هي أساس لبنة بناء نظام الكهروضوئية. يمكن أن تختلف الخلايا الفردية في الحجم من حوالي 1 سم إلى 10 سم من جانب إلى آخر. ومع ذلك ، فإنها تنتج 1 أو 2 واط من الطاقة ، وهي طاقة لا تكفي لمعظم التطبيقات.لزيادة كفاءة الطاقة ، يتم توصيل الخلايا كهربائياً بالهواء المغلق لوحدة صلبة.

في محطات الطاقة هذه ، يتم استخدام عاكسات خطية مكافئة لتركيز أشعة الشمس في خطها البؤري ، ويتم وضع جهاز الاستقبال كأنبوب في الخط البؤري للعاكسات. داخل هذا الأنبوب ، يتدفق زيت خاص يتم تسخينه بواسطة حرارة أشعة الشمس.

شركات موثوقة لبيع سخان مركزي بالطاقة الشمسية

شركات موثوقة لبيع سخان مركزي بالطاقة الشمسية لوح شمسي أحادي البلورية: كما هو واضح من البادئة أحادية اللون ، يمثل اللون الأحادي لوحًا بلوريًا من السيليكون الأحادي ويستخدم بلورة واحدة فقط في صنعه. تبدو الألواح الشمسية أحادية البلورية مستديرة. تتراوح كفاءة هذه اللوحة بين 15 إلى 20٪. أسعار سخان الطاقة الشمسية في هذا المجمع معقول جدا. الألواح الشمسية متعددة الكريستالات: تتكون الألواح الشمسية متعددة الكريستالات من تجاور عدة بلورات السيليكا في الخلية. تبلغ كفاءة هذا النوع من الألواح حوالي 13 إلى 16 بالمائة. الألواح الشمسية المثبتة على الحائط: هذا النوع من الألواح الشمسية هو مثال عملي سهل التركيب. تركيب هذا النوع من الألواح لا يتطلب لوحات كهربائية وأسلاك. هذا الجهاز مزود ببطارية ليثيوم. الألواح الشمسية المثبتة على الحائط مناسبة للمساحات مثل الحدائق وورش العمل وأراضي الورش أو اللوحات الإعلانية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا