محلات المحلیة لبیع السخان الشمسي 300 لتر

تستخدم السخانات الشمسية ضوء الشمس بدلاً من الغاز ، كما يستخدم هذا الجهاز في المناطق الصعبة. يمكن لهذا الجهاز توفير الكثير من الطاقة. إنه آمن للغاية ولا ينتج أحادي أكسيد وهو صديق للبيئه.

تسخين المياه بالطاقة الشمسية (تسخين المياه بالطاقة الشمسية) هو جهاز يسخن الماء عن طريق امتصاص الطاقة الشمسية. استخدام الطاقة الشمسية لتسخين المياه مجانا من هذا المصدر الضخم للطاقة ، وبأسعار معقولة جدا اقتصاديا. تحتوي أنظمة سخان المياه بالطاقة الشمسية على أقسام فرعية مختلفة تشمل:

ترموسییفیون

مضخة الضغط

الجاذبية

في هذه المقالة حول موضوع سخان شمسي 300 لتر للتحقيق في المواضيع مثل أحجام السخانات الشمسیة مصدری السخان الشمس.

محلات المحلیة لبیع السخان الشمسي 300 لتر

أحجام المختلفة السخانات الشمسیة

أحجام المختلفة السخانات الشمسیة إجمالي القدرة المركبة من سخانات المياه بالطاقة الشمسية أنبوب فراغ ولوحة زجاجية مسطحة في العالم

تشير الإحصاءات إلى أن الاقتصادات النامية إلى البلدان المتقدمة ، وتوسيع استخدام التكنولوجيا آبگرمکنهای الشمسية تصل إلى استهلاك الوقود الأحفوري لوقف. تقود الصين وأمريكا وألمانيا وتركيا والبرازيل والهند واليابان استخدام هذه الأنواع من سخانات المياه.

كيف تعمل سخانات المياه الشمسية ترموسییفیون؟

أنابيب ، فراغ الشمسية عندما العمل مع ارتفاع درجات الحرارة المياه سوف تفعل.، وكان أنبوب دائري على شكل رأس وهو مفتوح داخل خزان أفقي تخزين المياه فرومیرود التي كتبها طوقا سيليكون الختم ، هو نهاية أنبوب باستهاست أن على الجزء السفلي من قبل التجنيب الشبكة يتم الحفاظ عليها. يتكون هذا الأنبوب من ثلاث طبقات: 1. الزجاج الداخلي طبقة في اتصال مع الماء.

تلتصق الطبقة الماصة من ضوء الشمس بالطبقة الزجاجية الداخلية ، وهي داكنة اللون وتتكون من مواد ماصة يتم فيها تطبيق تقنية النانو وتمنع أيضا انعكاس الضوء. عن طريق تسخين هذه الطبقة ، يتم نقل الحرارة إلى المياه داخل الأنابيب.

الخارجية أنبوب زجاجي. بين الأنبوب الداخلي والأنابيب ، الخارجية ، والفراغ الكامل (فراغ) خلق أن لا جزيئات الهواء في ذلك ، غير متوفر حتى درجة حرارة الانتقال ليست هناك ؛ وكل فوتون من الضوء الذي يدخل الأنبوب ، والآخر لا خروج وفي فخ يحدث ؛ يمكن أن يسبب كفاءة الجهاز هو.

دائرية الشكل من فراغ ، والتي تتسبب أشعة الشمس في أي زاوية ، عمودي ، حتى في وقت شروق الشمس وغروبها ، مما أدى إلى زيادة كبيرة في كفاءة الجهاز هو … أن نقطة قوية آبگرمکنهای أنبوب فراغ مقارنة آبگرمکنهای صناعة الشاشة المسطحة.

أيضا ، والرياح والعواصف من الفضاء بين فراغ الأنابيب التي من مسافة حوالي ساتیمتری يكون يمر وتلف الجهاز الحكومة الخاصة ؛ وإذا كان أنبوب في ورطة ، فإنه يمكن استبدالها بسهولة ولا تحتاج إلى إصلاح النظام برمته.

في الصباح الباكر ، يسخن إشعاع الشمس الماء في الأنابيب المفرغة. الماء الساخن بسبب أخف وزنا مع النزوح الطبيعي ، يصل الخزان إلى الخزان ، والماء البارد للخزان ، وهو أثقل ، يتدفق من القاع إلى أنابيب التفريغ.

تصدیر و مصدری السخان الشمسي 300 لتر

تصدیر و مصدری السخان الشمسي 300 لتر الشركة والمتجر ، نحن أكبر موزعي سخان المياه بالطاقة الشمسية تشهد عالية جدا في مجال الشراء والبيع ، وهذا المنتج قادر على هذه الحالات ، وشراء وبيع لجميع عملائنا. يمكنك زيارة متجرنا وشراء المنتجات لتوريد المنتجات التي تحتاج إليها. نحن نعد سوف تواجه جودة عالية جدا لمنتجاتك من خلال شراء منتجاتنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا