مراكز تجارية لبيع سخان ماء مركزي 80 جالون في إيران

في المراكز التجارية، تتوفر أنواع مختلفة من سخانات المياه بميزات مختلفة للبيع. بفضل كل هذه الميزات، يمكنك استخدام الميزة الصحية للماء الساخن بسرعة. بأحجام مختلفة ومجموعة واسعة من المنتجات، يمكنك اختيار المنتج الأنسب وفقاً لمجال الاستخدام الخاص بك. يتم بيع سخان ماء مركزي 80 جالون في المراكز التجارية في إيران بأسعار معقولة جداً.

مراكز تجارية لبيع سخان ماء مركزي 80 جالون في إيران

طرق بيع سخان ماء مركزي 80 جالون في إيران

طرق بيع سخان ماء مركزي 80 جالون في إيران

يعتبر سخان الماء من المنتجات الهامة التي تقدم حلولاً عملية عند الحاجة إلى الماء الساخن. يلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات مع الخيارات والأحجام والميزات البديلة التي تنتجها العلامات التجارية لسخانات المياه الكهربائية. هذه الأنظمة، التي تعتبر أكبر مساعد لك في المطبخ والحمام، هي سخانات المياه الكهربائية. تحتوي معظم سخانات المياه في المنازل حول العالم على خزانات كبيرة معزولة تخزن الماء الساخن. تأتي خزانات سخانات المياه بأحجام مختلفة، وعادة ما تحتوي على ما بين 20 إلى 80 جالوناً. يجب أن يتناسب حجم الخزان مع عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى الماء الساخن في المنزل، ومتوسط ​​سعة الخزان المنزلي 40-60 جالوناً.

سخان مياه كهربائي تجاري بسعة 80جالون مع ضمان محدود مناسب للتطبيقات التجارية الخفيفة مع أحمال الماء الساخن المتناوبة. تم تصميم هذا الموديل سعة 80 جالونا لقوة التحمل. تحتوي على عناصر تسخين بطبقة مزدوجة من الزنك، وطلاء نحاسي، وقضيب أنود واقي وخزان مصهور من السيراميك الواقي، وهو مصمم لتقليل التآكل وتوفير الحماية النهائية للخزان. كما أن لديها أنبوبا مائلا ذاتي التنظيف مصمم لتقليل الحجم وإطالة العمر الافتراضي لسخان المياه. يأتي هذا الواقي الإضافي مع ضمان محدود لبضع سنوات ليمنحك مزيدا من الراحة. توصيل الماء الساخن مثالي للتطبيقات التجارية الخفيفة مع تناوب أحمال الماء الساخن. يوفر عنصرا تسخين نحاسيان بقوة 4500 وات معدل استرداد يبلغ 20.7 جالونا في الساعة عند 90 درجة فهرنهايت.

تم تصميم ملف التعريف الطويل الضيق 60.5 بوصة × 24 بوصة لتسهيل التثبيت. يوفر عنصر التسخين المتميز وقضيب الأنود وواقي الخزان المصهور حماية ممتازة للخزان وإطالة عمر سخان المياه. يقلل عزل رغوة البولي يوريثان غير المحتوية على الكلوروفلوروكربون وحلمات المصيدة الحرارية المثبتة في المصنع من فقد الحرارة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة وتوفير الطاقة. يمكن ضبط التحكم السهل في درجة الحرارة باستخدام منظم الحرارة القابل للتعديل على مستوى أعلى أو أقل لغسالة الأطباق والغسالة. يضمن صمام تنفيس الضغط ودرجة حرارة المصنع وصمام تصريف مانع للعبث التشغيل الآمن إذا كنت ستشتري أحد أفضل موديلات سخانات المياه، فعليك الانتباه إلى بعض النقاط.

باتباع معايير معينة، يمكنك الحصول على سخان طويل الأمد يعمل بطريقة صحية. يمكن أن تكون المعايير التالية حاسمة في اختيار سخان المياه: يجب أن يكون طراز السخان وأبعاده متوافقين مع المنطقة التي تضعه فيها. إذا كنت ترغب في استخدام الجهاز في مساحة ضيقة، يمكنك اختيار الموديلات المصغرة لسخانات المياه الكهربائية. توفر سخانات المياه الكهربائية الصغيرة حلولا فعالة لتسخين المياه دون أن تشغل مساحة كبيرة. المعلمة الرئيسية لجميع سخانات المياه هي قوتها. لذلك، عند اختيار السخان، تحتاج إلى تحديد كمية الماء ودرجة الحرارة التي تحتاجها. من بين نماذج سخانات المياه الكهربائية للمطبخ، يمكنك اختيار سخانات وظيفية تضبط مستوى درجة الحرارة حتى 35 درجة مئوية.

بیع وشراء سخان ماء مركزي 80 جالون بجودة عالیة

بیع وشراء سخان ماء مركزي 80 جالون بجودة عالیة هناك أنواع مختلفة من سخانات المياه وتتمثل مهمتها الرئيسية في تسخين المياه. تتوفر هذه المنتجات في مجموعة متنوعة من العلامات التجارية ويتم تصنيعها بواسطة أفضل الشركات المصنعة. يتم توفير سخانات المياه عالية الجودة من قبل مراكز الإنتاج الرئيسية وبأسعار معقولة. وكمية بيعها وشرائها عالية جدا. لشراء سخان مياه 80 جالون بسعر معقول، ارجع إلى مراكز التسوق ذات السمعة الطيبة. يمكنك أيضا الحصول على منتجات عالية الجودة عبر الإنترنت مع ضمان الشراء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا