مصنعی و منتجی السخانات الشمسية

تأسست شركتنا بهدف إنتاج سخانات الشمسية وكذلك تقديم خدمات إنتاج كاملة في مجال تحسين وزيادة كفاءة الطاقة الكهربائية، وخدمات هذه الشركة في إنتاج السخانات الشمسية وتقليل استهلاك الكهرباء والتي يتم توفيرها في كل من المجالات المذكورة لجميع الخدمات.

مصنعی و منتجی السخانات الشمسية

تسخين المياه بسخانات المياه بالطاقة الشمسية

تسخين المياه بسخانات المياه بالطاقة الشمسية في بعض الأحيان يطرح السؤال كيف يعمل سخان المياه الشمسي؟ و ایضا کیف یسخن المياه بسخانات المياه بالطاقة الشمسية؟ للإجابة على السؤال السابق لا بد من القول إن سخانات المياه بالطاقة الشمسية تستخدم ضوء الشمس لتسخين المياه، وبهذه الطريقة عن طريق تشعيع أشعة الشمس للمجمعات المركبة ، فإنها تتسبب في مرور سائل التسخين عبر المجمعات، وهذه المجمعات موجودة بشكل أساسي في نوعان من المجمعات. يتم إنتاج وتشغيل الأسِرَّة والمجمعات الفراغية، وزاد شراء سخانات المياه بالطاقة الشمسية بسرعة في الألفية الثالثة، وفي السنوات الأخيرة في إيران نما بشكل كبير، وارتفع سعر سخانات المياه بالطاقة الشمسية بسبب انخفاض تكاليف الوقود على مدى عدة سنوات، إنه مريح للغاية وأيضًا يتم نقل التيار بواسطة خاصية التذبذب الحراري أو بواسطة مضخة كهربائية إلى خزان التخزين المعزول ويمكن أيضًا أن يكون مزدوج الجدران .

أيضًا ، طريقة عمل المجمعات المسطحة هي أن هذا المجمع هو أبسط أنواع المجمعات وأكثرها استخدامًا وبنيته على شكل صندوق مستطيل ، بداخله عبارة عن لوحة ماصة من المعدن أو الألومنيوم مع طلاء بألوان خاصة. لون هذه الورقة داكن دائمًا وله طلاء خاص يمكنه زيادة معامل امتصاص الطاقة وتقليل معامل الانتشار.إنه في الأساس مجمّع لامركزي يكون سطحه الماص مسطحًا وتحت الصفيحة أنابيب صغيرة ملحومة من النحاس بلوحة الامتصاص الذي يتدفق فيه الماء أو سائل نقل الحرارة. المجمع معزول لتقليل فقد الحرارة. سطح الصندوق مغطى بالبلاستيك أو الزجاج الشفاف ، ولتحقيق درجة حرارة عالية ، توضع مجموعة الألواح والأنابيب داخل صندوق معزول بغطاء زجاجي، بحيث يمكن حبس المزيد من الحرارة باستخدام تأثير الاحتباس الحراري ، و مادة الغطاء الأسود هي عادة أكسيد الكروم وهو مادة تمتص 99٪ من أشعة الشمس .

نوع آخر من تشغيل أحد أنواع سخانات المياه بالطاقة الشمسية هو أن هذا المجمع يتكون من عدد من الأنابيب الشفافة مزدوجة الجدران بالتوازي، والتي بداخلها أنبوب بغطاء من مادة ماصة ويتم إزالة الهواء من الفراغ بين الجدران والفراغ. يخلق تبديدًا للحرارة وميزة هذا النوع من المجمعات هي القدرة على إنشاء درجات حرارة أعلى وخزان تجميع، وعزل من الألياف الزجاجية، وأنابيب نحاسية، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، وأنابيب امتصاص الطاقة الشمسية، وأنابيب نقل الحرارة (أنابيب تجميع الفراغ هي مكونات سخانات المياه بالطاقة الشمسية، ومن مميزات سخانات المياه بالطاقة الشمسية المجمعات الشمسية، والأنابيب المفرغة المصنوعة في تركيا، والتي تتميز بجودة عالية، وخزان داخلي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة وسماكة مناسبة، وخزان خارجي مصنوع من الصاج معدن مجلفن بطلاء الكتروستاتيكي

مصدری و موزعی السخانات الشمسية

مصدری و موزعی السخانات الشمسية يعتبر هذا الموقع من أفضل مراكز مصدری السخانات الشمسية التي تمكنت من تلبية احتياجات المستهلكين بشكل جيد ويتم التوزيع بكميات كبيرة وجزئياً حسب احتياجات العملاء واستهلاكهم، وكلما زاد العدد يستطيع العميل الاستفادة من الخصومات الواسعة والتنوع في هذه المنتجات مرتفع للغاية والإنتاج مع توفير هذه المعدات يوفر خيارات واسعة للمستهلكين ويمكنهم بسهولة الشراء المثالي. اليوم، تعتبر المبيعات عبر الإنترنت هي الأكثر شيوعًا وقد أدت القدرة التنافسية لسوق توزيع السخانات في البلاد إلى قيام العديد من الشركات المصنعة في جميع أنحاء إيران بإنتاج هذه المنتجات، بالإضافة إلى تلبية احتياجات السوق لتوفيرها للتصدير إلى دول أخرى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا