موزعی السخان الشمسي المسطح

يوجد اليوم العديد من المتاجر التي توزع وتوزع السخان الشمسي المسطح . أيضا ، معظم المتاجر لديها موقع بيع. يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الشراء الاتصال بمستشار المبيعات وطلب المنتج بعد معرفة السعر.

موزعی السخان الشمسي المسطح

التصامیم الحدیثة لسخانات المیاه الشمسیة

التصامیم الحدیثة لسخانات المیاه الشمسیة تصامیم السخانات الشمسیة : سخان المياه بالطاقة الشمسية لوحة مسطحة: كان سخان المياه الشمسي ذو اللوحة المسطحة قادرًا على القضاء على استهلاك الطاقة من الوقود الأحفوري ، وله كفاءة بنسبة 70 ٪ ومع الطاقة الشمسية المتجددة ، يسخن الماء وأيضًا عن طريق تقليل تكاليف الصيانة والإصلاح ، كان قادرًا على جذب العملاء للشراء.

مميزات سخان المياه بالطاقة الشمسية بشاشة مسطحة القضاء على استهلاك الطاقة من الوقود الأحفوري بكفاءة 70٪ على مدار العام واستبدالها بالطاقة الشمسية العادية لتوفير استهلاك المياه. يستفيد المبنى من تقنية التدفئة الجديدة ويخلق نقطة ميزة في بيع الفلل أو الشقق مقارنة بالمنافسين. الحد من الملوثات البيئية (كل سخان مياه شمسي سعة 200 لتر يمنع أكثر من 1500 كجم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون سنويًا.).

تقليل تكاليف صيانة وإصلاح غرفة المحرك أو الحزمة عن طريق تركيب سخانات المياه الشمسية القطبية لأن جزءًا كبيرًا من تكاليف صيانة غرفة المحرك أو الحزمة مخصص فقط لتزويد الماء الساخن. تأمين المبنى عن طريق تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية Solar Plate Flatbed Thermos بسبب إغلاق غرفة المحرك أو الحزمة وتقليل الضوضاء الناتجة ، بالإضافة إلى خلق الراحة أثناء وجود الركاب ، فإنه يلغي مخاطر انفجار الغاز في المحرك الدائم غرفة تعمل تحت المبنى السكني.

مزودة بسخان كهربائي بقدرة 2 كيلو وات جاهز للاستخدام في الأيام الملبدة بالغيوم والممطر. لديه القدرة على الاتصال مباشرة بخزان السبا الخاص بالمنازل المتنقلة لمباني الفلل أو استهلاك المياه للتدفئة في باقات الشقق.عدد 2 مجمّع شمسي مع جهاز امتصاص الماني 2 متر مربع. ضغط مرتفع. تركيب سريع وسهل. متطلبات تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية لوحة مسطحة:

المساحة المطلوبة لتركيب سخان مياه بالطاقة الشمسية لوحة شمسية عبارة عن صفيحة مسطحة على سطح 4 متر مربع. التنبؤ الصحيح للاستهلاك: كمية السبا التي يستهلكها المبنى المستخدم قبل أن يتم قياس النظام الشمسي بدقة وإذا كان المبنى قيد التصميم يمكن أن يكون 70 إلى 60 لترًا للشخص الواحد في استهلاك المنتجع الصحي خلال 24 ساعة. ضع في اعتبارك أيضًا أن البنية التحتية للمبنى ليست كذلك معيار دقيق للاستهلاك.

يجب أن يكون حجم خزان التخزين ومستوى المجمع الشمسي متناسبًا (يوصى بمراعاة حجم الخزان من حيث 50 لترًا لكل متر مربع من سطح المجمع) على سبيل المثال ، بالنسبة لشقة مكونة من 10 وحدات ، بافتراض أن 4 أشخاص يعيشون في كل وحدة (40 شخصًا في المجموع) ، نحتاج إلى سخان مياه شمسي مع إمكانية توفير الماء الساخن (2400 = 40 شخصًا. 60 لترًا) وبعد تأثير معامل التزامن للاستهلاك حوالي 30٪ (1680 = 2400 7.) وبالنظر إلى أنه لكل 50 لترًا ،

سنحتاج إلى 1 متر مربع من لوحة سخان المياه بالطاقة الشمسية لتركيبها على سطح المبنى. كيفية توصيل الترمس المسطح لسخان المياه بالطاقة الشمسية بالنظام الإضافي (العبوة ، سخان المياه المثبت على الحائط ، الخزان ، غرفة المحرك) وتقديم خطة لتوصيل النظام الشمسي بعد الشراء ووفقًا لتوصية الشركة الصانعة.

بائعی السخان الشمسي المسطح

بائعی السخان الشمسي المسطح يعمل بائعی السخان الشمسي جاهدين لتزويدك بمنتج عالي الجودة وموقعنا يبيع سخانات المياه بالطاقة الشمسية. يمكنك الشراء من خلال هذا الموقع.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا